منوعات

ناجي الشهابي ينعي ببالغ الحزن والأسى، وفاة الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق

 

علاء حمدي

ينعى النائب ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي وعضو مجلس الشيوخ، باسمه وباسم قيادات وأعضاء حزب الجيل الديمقراطي، ببالغ الحزن والأسى، وفاة الأستاذ الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، وأحد كبار القامات الطبية والوطنية، وأحد أبرز القيادات الناصرية، الذي وافته المنية بعد مسيرة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والقطاع الصحي والعمل العام.
لقد فقدت مصر برحيله طبيبًا وجراحًا متميزًا، ومسؤولًا وطنيًا مخلصًا، وسياسيًا حمل هموم وطنه، وأسهم بفكره وخبرته في إثراء الحياة العامة، وظل نموذجًا للعلم والإخلاص ونكران الذات، تاركًا سيرة عطرة وإنجازات ستبقى محل تقدير واحترام من كل من عرفه وعمل معه.
ويتقدم النائب ناجي الشهابي، وقيادات وأعضاء حزب الجيل الديمقراطي، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد الكريمة، وإلى أسرته الطبية، وإلى جميع رفاقه وتلاميذه ومحبيه، وإلى أبناء التيار الناصري، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
﴿إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾

تم نسخ الرابط بنجاح!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى